الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي يكرم اتحاد الجامعات العربية

...
التاريخ: 30 - 09 - 2021

كرم الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي بتقديمه “درع التقدير الذهبي” لاتحاد الجامعات العربية وذلك في ظل التعاون القائم بين المنظمتين، والدور البارز الذي يضطلع به اتحاد الجامعات العربية في دعم وتنسيق جهود الجامعات العربية وتطوير جودة نظم التعليم في المنطقة العربية.

وقد قام معالي عاطف حلمي رئيس الجمعية العمومية للاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي، وسعادة الدكتور على محمد الخوري مستشار مجلس الوحدة الاقتصادية رئيس الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد النوعية في الجامعة العربية بتسليم الدرع لمعالي الدكتور عمرو عزت سلامه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق في جمهورية مصر العربية الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية.

وأثنى الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي على الدور المتميز الذي يقوم به معالي د. عمرو عزت سلامة المتميز مع فريق عمله في قيادة جهود اتحاد الجامعات العربية في توطيد العلاقات الأكاديمية الدولية ضمن إطار مؤسسي يُراعي الاستدامة والعمل المُشترك وتبادل الخبرات مع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية والعلمية ذات المكانة الإقليمية والدولية المرموقة.

جاء التكريم خلال فعاليات مؤتمر تكنولوجيات الاقتصاد الرقمي (سيملس الشرق الأوسط 2021) الذي يقام في مركز التجارة العالمي في دبي ويستمر يومي 29-30 سبتمبر 2021 برعاية جامعة الدول العربية.