المملكة العربية السعودية تستضيف فعاليات مؤتمر “سيملس السعودية” 2022

...
التاريخ: 02 - 11 - 2022

المملكة العربية السعودية

 

انطلقت في مدينة الرياض فعاليات مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” يومي الأربعاء والخميس 2-3 نوفمبر 2022، تحت شعار مستقبل المدفوعات بالمملكة، برعاية معالي محافظ البنك المركزي السعودي الدكتور / فهد بن عبدالله المبارك، وبشراكة استراتيجية مع المدفوعات السعودية، والاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي وشركة تيرابين العالمية لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وتضمن المؤتمر الذي افتتحه معالي محافظ البنك المركزي السعودي إلى جانب عدد من أصحاب المعالي الوزراء، على مجموعة من الجلسات الحوارية والنقاشات في عدد من المواضيع الهامة بمشاركة 200 متحدث من خبراء كبرى الشركات المحلية والعالمية.

يهدف المعرض المصاحب للمؤتمر والذي يشارك فيه أكثر من 250 شركة محلية ودولية، وأكثر من 75 شركة تقنية ناشئة إلى تسليط الضوء على أحدث الابتكارات في مجال المدفوعات والتقنية المالية (فنتك)، وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية.

 

وشهد المؤتمر والمعرض حضوراً لافتاً للزوار والمستثمرين وأصحاب البرمجة والتكنولوجيا والحلول التمويلية المبتكرة، فضلاً عن المهتمين بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تجار التجزئة والتجارة الإلكترونية من داخل وخارج المملكة.

يذكر أن مؤتمر “سيملس” يعد أحد أكبر المؤتمرات الدولية المتخصصة في مجال المدفوعات، حيث يُقام على مدار 23 عاماً بوصفه ملتقى للخبراء والمختصين، ويغطي أحدث الابتكارات والفرص المستقبلية في قطاع المدفوعات، والتقنية المالية، والتجارة الإلكترونية، وتجارة التجزئة.